منتدى الأهلاوية

ملتقى كل الأهلاوية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 بركات:الزمالك وعد جمهوره "بحاجات كتير" قبل اللقاء وواجه المنتخب بعده!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاهلى بطل القرن

الاهلى بطل القرن

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

بركات:الزمالك وعد جمهوره "بحاجات كتير" قبل اللقاء وواجه المنتخب بعده! Empty
مُساهمةموضوع: بركات:الزمالك وعد جمهوره "بحاجات كتير" قبل اللقاء وواجه المنتخب بعده!   بركات:الزمالك وعد جمهوره "بحاجات كتير" قبل اللقاء وواجه المنتخب بعده! I_icon_minitimeالسبت يناير 01, 2011 12:32 pm

تعجب محمد بركات لاعب وسط الأهلي من التصريحات النارية التي خرجت من معسكر الزمالك قبل مباراة القمة وتوعد الجهاز الفني للفريق الأبيض بهزيمة ساحقة للأهلي ، بينما تباينت تصريحاته وأكد بأنه واجه المنتخب المصري عقب المباراة!



وقال بركات في تصريحاته أنه سمع الكثير من التصريحات والتهديدات من مسئولي الزمالك بأن الأهلي سيتلقى هزيمة ثقيلة ومذلة خلال المباراة ، و قال البعض أن فريقنا أصبح هشاً ولا يستطيع الصمود في مباراة القمة ،لكنني فوجئت بعد المباراة بتغيير تام في التصريحات.



وأضاف "علي الرغم من التصريحات النارية التي توعدتنا بهزيمة كبيرة سبقت المباراة والوعود ( بحاجات كتيرة ) قبل المباراة إلا أن التصريحات اختلفت تماماً بعدها عندما أكد نفس المسئولين أن فريقهم واجه منتخب مصر وليس النادي الأهلي!".



وعبر بركات عن اندهاشه من التغييرات الجذرية في التصريحات ، متماً "لا أهوي الحديث كثيراً في مثل هذه الأمور ، ولكننا سنعتبر المباراة بداية العودة لمستوانا الطبيعي ، علي الرغم من خسارتنا لنقطتين ثمينتين".



وقال ملك الحركات "لن نسعد لتحقيق نتيجة التعادل تحت أي ظرف ، وأصابنا الحزن كثيراً لفقدان نقطتين في مشوار البطولة ، وعلي من استفاد بنقطة التعادل أن يسعد به".



ورفض بركات الرد علي بعض التصريحات الهلامية التي تخرج من البعض ، مؤكداً أنه لن يعتزل إلا عندما يجد نفسه غير قادر علي العطاء وأضاف "لن ألتفت لما يقوله البعض وهجومهم الدائم علي لاعبي الأهلي".



وختم بركات بالتأكيد علي قدرة فريقه التامة علي حسم لقب بطولة الدوري لصالحه ، مشيداً بالمساندة الكبيرة التي يلقاها الفريق من مجلس الإدارة والجهاز الفني والجماهير الكبيرة.

بركات:الزمالك وعد جمهوره "بحاجات كتير" قبل اللقاء وواجه المنتخب بعده! 25410-barakat_40
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بركات:الزمالك وعد جمهوره "بحاجات كتير" قبل اللقاء وواجه المنتخب بعده!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأهلاوية :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: