منتدى الأهلاوية

ملتقى كل الأهلاوية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 ميسي يرفض عرضاً مغرياً من مانشستر سيتي.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
Admin

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 18/05/2009
العمر : 24
الموقع : ahlawya.7olm.org

ميسي يرفض عرضاً مغرياً من مانشستر سيتي. Empty
مُساهمةموضوع: ميسي يرفض عرضاً مغرياً من مانشستر سيتي.   ميسي يرفض عرضاً مغرياً من مانشستر سيتي. I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 4:52 pm

ميسي يرفض عرضاً مغرياً من مانشستر سيتي. Messi%20shirt

ذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية الاسبانية اليوم الأربعاء أن نجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي رفض عرضا سخيا من مانشستر سيتي الإنكليزي.

وأكدت الصحيفة أن مبعوثين من النادي الإنكليزي الذي اشترته شركة إماراتية تعود للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، عرضوا دفع الشرط الجزائي في العقد الموقع مع برشلونة وقيمته 150 مليون يورو، وأجراً سنويا للاعب يصل إلى 10 ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي (21 عاما) الذي أكدَّ مراراً أنه يريد البقاء في برشلونة، رفض العرض فوراً كما فعل مؤخراً نجم ريال مدريد راوول غونزاليز برفضه عرضاً مماثلاً.

ونفى مانشستر سيتي أن يكون قدم عرضاً لضم راوول، لكن التكهنات تتواصل حول شراء اللاعبين الذين ينوي الشيخ منصور ضمهم لجعل مانشستر سيتي أحد أهم وأكبر الأندية في الدوري الممتاز.

من جانبها، اعتبرت صحيفة "أس" الصادرة في مدريد أن الأرجنتيني سيرجيو اغويرو والاوروغوياني دييغو فورلان مهاجمي اتلتيكو مدريد ودافيد فيا مهاجم فالنسيا يدخلون ضمن أولويات مانشستر سيتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahlawya.7olm.org
 
ميسي يرفض عرضاً مغرياً من مانشستر سيتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأهلاوية :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: