منتدى الأهلاوية

ملتقى كل الأهلاوية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه: الأهلي أضاف الكثير لتاريخي وعودتي له طبيعية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاهلى بطل القرن

avatar

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: جوزيه: الأهلي أضاف الكثير لتاريخي وعودتي له طبيعية   الأحد يناير 02, 2011 9:32 am

عبر الساحر مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته للعودة من جديد لقيادة الفريق فنياً خلال المرحلة المقبلة.

وأكد جوزيه أن الأهلي قد أضاف الكثير لاسمه ولتاريخه في عالم التدريب مضيفاً أن هذا هو الوقت المناسب لتقديم كل ما يملك للنادي الأهلي خاصة في ظل احتياج الفريق له وهو ما دفعه للعودة من جديد.

كما صرح جوزيه للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن عودته لتدريب الفريق مرة أخرى أمر طبيعي للغاية خاصة في ظل العلاقة الكبيرة التي تربطه بالنادي وجماهيره وأن قلبه ارتبط دائماً بالأهلي على الرغم من تدريبه لاتحاد جدة والمنتخب الأنجولي.

وأضاف جوزيه أنه جاء من أجل بناء فريق قوي يمزج بين الخبرة والشباب لحصد البطولات المحلية والقارية وتابع أن فارق الست نقاط بين الأهلي والزمالك لا يعني حسم البطولة لصالح الفريق الأبيض وسيقاتل حتى النهاية من أجل الفوز بالبطولة المفضلة للنادي وجماهيره.

وقال هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي الأهلي أن مانويل جوزيه كان يتصدر قائمة المرحشين لتولي تدريب الفريق مؤكداً أن الإنجازات التي حققها البرتغالي مع الأهلي كانت من أهم أسباب التفاوض معه.

وأضاف خشبة أن جوزيه هو أكثر مدرب يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق واللاعبين فضلاً عن درايته بقطاع الناشئين ومعرفته باللاعبين الشباب المصعدين للفريق الأول.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن عودة الساحر البرتغالي مانويل جوزيه رسمياً لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة موسم ونصف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوزيه: الأهلي أضاف الكثير لتاريخي وعودتي له طبيعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأهلاوية :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: