منتدى الأهلاوية

ملتقى كل الأهلاوية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الساحر جوزيه يصل القاهرة ويحتفل برأس السنة مع مرتجي في الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاهلى بطل القرن

avatar

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: الساحر جوزيه يصل القاهرة ويحتفل برأس السنة مع مرتجي في الزمالك   السبت يناير 01, 2011 12:25 pm

[b]وصل الساحر البرتغالي مانويل جوزيه الى القاهرة في أجواء من السرية الكاملة عصر الجمعة قادماً من المملكة العربية السعودية ليضاعف من قوة أنباء قيادته للنادي الأهلي.

وقد علم El-Ahly.com أن جوزيه قد وصل الى القاهرة عصر الجمعة واستقبله المهندس خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي قبل أن يحتفلا سوياً برأس السنة في أحد الفنادق بمنطقة الزمالك.

ومن المقرر ان تصبح الصورة أكثر وضوحاً خلال الساعات القادمة لتحديد الموقف النهائي من تولي الساحر جوزيه مهمة تدريب النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن مانويل جوزيه كان قد رحل عن نادي اتحاد جدة السعودي بعدما تعادل لمدة ثمان مباريات متتالية رغم سابق فوزه في أول سبع مباريات في الدوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو سماحة

avatar

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: الساحر جوزيه يصل القاهرة ويحتفل برأس السنة مع مرتجي في الزمالك   السبت يناير 01, 2011 2:04 pm

لا أحد يستطيع أن ينكر القدرات الفنية العالية للمدرب البرتغالي ، وقدرته الفائقة على قيادة النجوم ،وكم الانجازات التي حققها مع الأهلي في السنوات الخمس الأخيرة لخير دليل على ذلك . لكن السؤال الذي يطرح نفسه بشدة الآن : هل جوزيه هو رجل الموقف الآن ؟ وهل يستطيع أن يحقق للأهلي جزء كبيرا من انجازات السنوات الخوالي ؟ منوجهة نظري أري أنه كان على ادارة الأهلي في الوقت الراهن أن تعطي الصلاحيات الكاملة للمدرب المحترم نفيا وخلقيا زيزوا لستكمل ما بدأه في بناء الفريق ليحدث الخلصة السحرية ، والتشكيلة النموزجية التي تجمع بين عناصر الشباب الواعد وعناصر الخبرة ، وبداية من الموسم القادم يأتي دور البرتغالي ليكون مسئوا عن هذا الفريق يضيف إليه بخبراته الفنية الرائعة ، ليحقق للقلعة الحمراء ما تطمح فيه من انجازات ، ولتعلن إدارة الأهلي أن هذا الموسم موسم بناء ، الهدف فيه بناء فريق قوي ومحترم ومهاب للنادي الأهلي ليكون ذخيرة الأهلي في المواسم المقبلة ، ولا تخشى تقلبات الجماهير ، فهذه سنة تجري على جميع أندية العالم ، فلا يوجد نادي في العالم يظل محتفظا بمستواه طوال العمر ، بلا يمر بتقلبات فنية ، وفرق البطولة هي التي تقدر أن تسعيد قوتها في أقرب وقت . هذا مجرد وجهة نظر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الساحر جوزيه يصل القاهرة ويحتفل برأس السنة مع مرتجي في الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأهلاوية :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: