منتدى الأهلاوية

ملتقى كل الأهلاوية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجل : جوزيه في الأهلي واجتماع مع لجنة الكره .. ملامح الجهاز المعاون تظهر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاهلى بطل القرن

avatar

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: عاجل : جوزيه في الأهلي واجتماع مع لجنة الكره .. ملامح الجهاز المعاون تظهر    السبت يناير 01, 2011 12:23 pm

[/b]كتب : الأهلي.كوم
[b]وصل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق لإتحاد جده السعودي صباح يوم السبت ... حيث استقبله اعضاء النادي بفرح شديد والفتوا حوله من اجل سؤاله عن مفاوضاته مع النادي الاهلي ومدى صحة تعاقده مع الفريق ..

وقد علم El-Ahly.com ان مانويل جوزيه قد وصل الى النادي الاهلي بصحبة خالد مرتجي وقام بالتوجه الى غرفة الاجتماعات الخاصة بالنادي من اجل الاجتماع بلجنة الكره في القلعة الحمراء وسط انباء عن اعلان خبر التعاقد مع البرتغالي اليوم.

وكان البرتغالي قد عقد اجتماعاً منفرداً مع حسن حمدي رئيس النادي على الرغم من تواجد كافة اعضاء لجنة الكره في النادي الاهلي حيث لم يحضر محمود الخطيب او طارق سليم الاجتماع الاولي مع مانويل جوزيه كما حضر الى النادي هادي خشبه المدير التنفيذي للجنة الكره.

وسوف يتم مناقشة اوضاع الفريق في الاجتماع بالاضافة الى التعاقدات التي سيطلبها البرتغالي في الموسم القادم ومستوى لاعبي الفريق وكيفية التعامل مع المباريات الودية خلال فترة توقف الدوري.. بالاضافة الى وضع الجهاز المعاون للبرتغالي حيث علم الموقع ان النيه تتجه الى التعاقد مع مدرب عام معاون من البرتغال بالاضافة الى مدرب اللياقة البدنيه السابق للفريق فيدالجو ... وتتجه النيه الى عودة احمد ناجي وايهاب علي الى جهاز الفريق وتجري مفاضلة حالياً بين محمد يوسف وياسر رضوان من اجل الدخول الى الجهاز الفني.

جدير بالذكر ان مانويل جوزيه قد قضى الاحتفالات برأس السنه بصحبة خالد مرتجي يوم أمس في احد الفنادق في القاهرة [url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل : جوزيه في الأهلي واجتماع مع لجنة الكره .. ملامح الجهاز المعاون تظهر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأهلاوية :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: