منتدى الأهلاوية

ملتقى كل الأهلاوية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى يحول خسارته بهدف الى فوز بالثلاثة فى مباراة تجلت فيها "روح الفانلة الحمراء"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 18/05/2009
العمر : 23
الموقع : ahlawya.7olm.org

مُساهمةموضوع: الاهلى يحول خسارته بهدف الى فوز بالثلاثة فى مباراة تجلت فيها "روح الفانلة الحمراء"   الأربعاء مايو 20, 2009 8:24 pm

كعادتها عندما تظهر لا يقف أمامها شيئاً تمكنت روح الفانلة الحمراء من تحويل هزيمة الأهلى بهدف الى فوز بالثلاثة على طلائع الجيش الذى قام جهازه الفنى و لاعبيه بأثارة المشاكل و افتعال الأزمات بسبب عدم نجاحهم فى تنفيذ حلم مديرهم الفنى فى أهداء الدرع للاسماعيلى.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من رمزى صالح فى حراسة المرمى و الدفاع أحمد السيد شادى محمد و ائل جمعة و الوسط من اليمين أحمد صديق و أحمد فتحى و حسام عاشور و جيلبرتو و قاد الهجوم الثلاثى أحمد حسن و أبو تريكة و فلافيو.

بدأت المباراة بنشاط ملحوظ من قبل لاعبى الاهلى و خاصة الجيهة اليمنى و التى شهدت تعاون بين صديق و فتحى أسفر عن العديد من الهجمات التى لم تستغل.

فى الدقيقة الرابعة يرسل أحمد فتحى كرة عرضية على رأس فلافيو الذى يسددها خارج المرمى ، و استمراراً لمسلسل تألق الجبهة اليمنى يرسل فتحى عرضية أرضية خطيرة فى الدقيقة السادسة يشتتها دفاع الجيش قبل وصولها للمتحفز فلافيو.

يشهد الربع الأول من المباراة سيطرة أهلاوية على وسط الملعب و سط تنوع فى الهجمات الحمراء على مرمى الجيش ، و يحصل تريكة على ضربة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء يسدده بباطن قدمه تحيد عن القائم الأيسر لمرمى الجيش بسنتيمترات قليلة.

و يتوغل فتحى من الجهة اليمنى و يرسل كرة عرضية قوية يخرجها غريب حافظ بقبضته خارج منطقة الجزاء ، ليقتل خطورة الهجمة قبل أن تزيد.

فى أولى هجمات الجيش يسدد أحد لاعبى وسط الفريق كرة سهلة على مرمى الأهلى يمسكها رمزى صالح بسهولة.

فى الدقيقة 20 يسدد جيلبرتو بيسراه كرة من الركلة الحرة المباشرة خارج أعلى المرمى ، قبل أن يسدد فلافيو كرة ضعيفة من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 24 فى يد حارس مرمى الخصم.

و يسدد أحمد حسن كرة قوية " على الطراز الأوروبى" فى الدقيقة 31 من خارج منطقة الجزاء تعلو عارضة مرمى غريب حافظ بمسافة قليلة.

و تشهد الدقيقة 41 أخطر هجمات اللقاء حيث يفشل أحمد حسن فى استغلال الكرة السهلة التى وصلته و هو فى وضعية أنفراد داخل منطقة الست ياردات ، يسددها خارج مرمى طلائع الجيش.

بعدها بدقيقتين يجرى جوزيه أولى تغييرات الأهلى بنزول أسامة حسنى بدلاً من أحمد صديق فى تغيير هجومى من قبل جوزيه أملاً فى تحقيق الفوز.


الشوط الثانى

تشهد الدقيقة الأولى ركلة حرة مباشرة لصالح الطلائع يسددها بابا أركو فى الحائط البشرى.

بعدها بدقيقة واحدة يرسل تريكة بينية أكثر من رائعة الى فلافيو الذى يسددها من فوق غريب حافظ يشتتها مدافع الجيش من على خط المرمى.

فى الدقيقة 6 يسدد أحمد السيد كرة رائعة على يمين غريب حافظ الذى يخرجها للركنية ، يرسل جيلبرتو الكرة الى داخل منطقة الجزاء يسددها فلافيو و أحمد السيد معاً نتيجة للتسرع و العصبية خارج المرمى.

فى الدقيقة 9 يحرز أحمد عبدالله هدف لصالح طلائع الجيش أثر تمريرة عبد الستار صبرى التى نجح عبدالله فى السيطرة عليها و يسددها على يمين رمزى صالح.

يجرى جوزيه التغيير الثانى بنزول سيد معوض بدلاً من وائل جمعة فى الدقيقة 10 ، ليتحول أسلوب لعب الأهلى الى 4-4-2، و يسقط جيلبرتو داخل منطقة الجزاء أثر تدخل من جانب عرفة عباس يأمر كمال ريشة باستمرار اللعب.


يحرز أبو تريكة هدف فى الدقيقة 20 بعد أن استقبل عرضية سيد معوض برأسه على يسار غريب حافظ ، ليعترض لاعبوا الجيش على كمال ريشة حكم اللقاء بسبب احتسابة للهدف.

فى الدقيقة 22 يجرى جوزيه تغييره الثالث بنزول محمد طلعت بدلاً من أحمد حسن ، ليلعب الأهلى بثلاثة مهاجمين بحثاً عن الفوز و لا شئ سواه.

تسير المباراة فى اتجاه واحد وسط هجوم ضارى من لاعبى الاهلى و استبسال دفاعى للاعبى الطلائع و محاولات مكشوفة لأضاعة الوقت بأدعاء الاصابات الوهمية و افتعال الأزمات دون أى أسباب منطقية.

يرسل معوض عرضيات خطرة من الجبهة اليسرى لا ينجح أحد من مهاجمو الأهلى فى استغلالها.

فى الدقيقة 40 يرسل معوض عرضية لا يستطيع طلعت الوصول لها ، قبل أن يسدد حسام عاشور كرة صاروخية خارج القائم الايمن لمرمى الجيش بسنتيمترات قليلة.

يحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع يحرز أحمد فتحى فيهم الهدف الثانى الرائع بل الأكثر من رائع بعد أن تسلم الكرة من الناحية اليمنى و راوغ مدافع الجيش بصورة فنية ليسدد صاروخ بيسراه على يسار غريب حافظ معلناً عن هدف أهلاوى ثانى.

قبل أن يأتى الشاب الرائع محمد طلعت ليحرز هدف ثالث فى مرمى الجيش بعد أن سدد كرة "لوب" من فوق الحارس "المستفز" غريب حافظ ليرفع الأهلى رصيده الى 63 نقطة منتظراً المباراة الفاصلة أمام الاسماعيلى ليتحدد بطل الدورى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlawya.7olm.org
 
الاهلى يحول خسارته بهدف الى فوز بالثلاثة فى مباراة تجلت فيها "روح الفانلة الحمراء"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأهلاوية :: المنتديات الرياضية :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: