منتدى الأهلاوية

ملتقى كل الأهلاوية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعيين :: كابتن حسام البدرى :: مديرا فنيا للنادى الأهلى ::

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 18/05/2009
العمر : 23
الموقع : ahlawya.7olm.org

مُساهمةموضوع: تعيين :: كابتن حسام البدرى :: مديرا فنيا للنادى الأهلى ::   الثلاثاء يونيو 23, 2009 2:27 pm




اعلن النادي الاهلي رسميا تعيين الكابتن حسام البدري مديرا فنيا للفريق الاول بالنادي ليسدل الستار علي الملف الذي شغل بال الجماهير الاهلاوية في الايام القليلة الماضية.
وقال الموقع الرسمي للنادي الاحمر ان لجنة الكرة برئاسة الكابتن حسن حمدى رئيس النادي قررت تعيين البدرى مديرا فنيا للفريق عقب اعتذار البرتغالي نيلو فينجادا.


وكان الاهلي قد أعلن منذ اقل من شهر تعيين فينجادا مديرا فنيا للفريق خلفا لمواطنه مانويل جوزيه ولكن فينجادا عاد واعتذر عن توليه مسؤولية الفريق لظروف عائلية خاصة به.


تصريحات البدرى


وفى تصريحات خص بها البدرى
AhlyNews.com فور تعيينه رسمياً مديراُ فنياً للأهلى قال :" أشكر مجلس الإدارة على ثقتهم الغالية فى قدراتى وشخصى"، مؤكداً أن ما حدث له هو حلم ظل يحلم به كثيراً حتى تحقق بفضل الله

وأشار البدرى الى معرفته بأن المرحلة القادمة صعبة خاصةً وأنها ستشهد خوض الأهلى لعدة مواجهات دولية أمام فرق عالمية كبيرة،وهو – أى حسام- يعلم أن جماهير الأهلى تهتم دائماً بأن تكون بداية انطلاقة الأهلى نحو بطولات موسم جديد لابد وأن تكون قوية.

وتابع المدرب العام السابق للنادى الأهلى:" أتمنى أن أتمكن من مواصلة مسيرة النجاح والبطولات، مناشداً الجميع سواء لاعبين أو إدارة أو جماهير بضرورة الوقوف بجانبى وبجانب الفريق خلال المرحلة المقبلة".

وحول التغييرات المنتظرة فى الجهاز المعاون له قال:" سأعقد جلسة مع لجنة الكرة لبحث ضم وجه أو وجهان جديدان الى الجهاز الفنى للفريق مع الأبقاء على عناصرنا القديمة كما هى".

وأضاف:" هناك ترشيحات للكابتن أسامة عرابى لكى يتولى منصب المدرب العام وأبحث ضم مدرب أحمال مصرى الى الجهاز الفنى،وكل تلك الأمور سيتم حسمها خلال الأيام القليلة القادمة".



سيرة البدرى الذاتية


وكان البدري مساعدا لجوزيه طيلة الخمس سنوات التي تولي فيها قيادة الفريق كما تولي مسؤولية مدير الكرة بالفريق خلفا للراحل ثابت البطل بداية من موسم 2005-2006.


وفيما يلي السيرة الذاتية للكابت حسام البدرى نقلا عن الموقع الرسمي للنادي الاهلي:

- انضم البدري لمدرسة الكرة بالنادى الأهلى
عام 1970 بناء على اختيار الكابتن (فتحى نصير) وتدرب تحت إشراف الكابتن (عمرو أبو المجد) حتى وصل إلى فريق تحت 17 سنة ثم انضم بعدها للفريق الأول موسم 1978/1979.

- خاض البدري مباراته الرسمية الأولى مع الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفنى المجري (هيديكوتى) أمام الأوليمبى وحقق الأهلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد
.

- يعتبر لقاء
الأهلى
والزمالك موسم 1981 من أفضل المباريات التى لعبها (البدرى) طوال مشواره مع الفريق وفاز الأهلى بهدف نظيف ليحرز لقب بطولة الدورى العام بعد منافسة شرسة مع الزمالك.

- خاض (البدرى) في مشواره مع الكرة بالأهلي 124 مباراة محلية وأفريقية، ونجح فى الفوز ببطولة الدورى العام أربع مرات وثلاث بطولات كأس مصر بالإضافة إلى ثلاث بطولات أفريقية.


- على الصعيد الدولي لعب (
البدري) 18 مباراة دولية مختلفة ومثل منتخب الناشئين عام 1977 والمنتخب الأول عام 1980 وشارك فى تصفيات دورة الألعاب الأوليمبية بموسكو عام 1980 تحت قيادة (عبد المنعم الحاج).

- عجلت الإصابة بانتهاء مشوار البدري في الملاعب مبكرا، حيث تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة عام 1984 وامتدت فترة علاجه لأكثر من عام ونصف حتى قرر الاعتزال عام 1987.


- شغل البدري منصب المدرب العام للفريق الأول بالنادى الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة بعد رحيل الكابتن (ثابت البطل) رحمه الله منذ عام 2005 .. كما عمل مدرباً بقطاع الناشئين عدة سنوات . وعمل مع الفريق الأول عدة مواسم أيضاً قبل الجهاز الفنى الذى ترأسه البرتغالى جوزيه إلى أن تم تعيينه مؤخراً مديراً فنياً للفريق خلفاً لمانويل جوزيه .
[/size


نتمنى لك التوفيق دائما مع المارد الأحمر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlawya.7olm.org
 
تعيين :: كابتن حسام البدرى :: مديرا فنيا للنادى الأهلى ::
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأهلاوية :: المنتديات الرياضية :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: