منتدى الأهلاوية

ملتقى كل الأهلاوية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسميــاً: فينجادا مديراً فنياً للأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 18/05/2009
العمر : 23
الموقع : ahlawya.7olm.org

مُساهمةموضوع: رسميــاً: فينجادا مديراً فنياً للأهلي   الجمعة يونيو 12, 2009 6:34 pm



اعلن مجلس ادارة النادي الاهلي المصري منذ قليل عن تولي البرتغالي نيللو فينجادا الادارة الفنية للقافلة الحمراء بدأ من الموسم القادم وذلك خلفاً لمواطنه مانويل جوزيه.

وجاء اعلان اسم المدير الفني على القناة الرسمية للنادي الأهلى بعد فترة كبيرة من المفاضلة بين العديد من اسماء المديرين الفنيين , حيث ترددت أنباء سابقه عن اقتراب النادي من التعاقد الفرنسي برونو ميتسو اوالألماني مايكل سكيبه اوالأوروجواياني جورج فوساتي.

وقد قام حسن حمدي رئيس النادي الأهلى بعقد جلسة مغلقة عصر اليوم مع البرتغالي نيللو فينجادا بحضور محمود الخطيب نائب رئيس النادي وعدلي القيعي مدير التسويق بالنادي لمناقشة النقاط الأخيرة قبل التوقيع الرسمي له لقيادة القافلة الحمراء بدءاً من الموسم المقبل، في حين لم تعلن إدارة الأهلى عن تفاصيل العقد حتى الأن.


وسيسعى فينجادا لأستكمال المشوار الذي بدءه مواطنه مانويل جوزيه الذي ترك الاهلي ليتولي تدريب المنتخب الانجولي بعد فترة خمس سنوات قضاها مع الفريق نال خلالها العديد من البطولات وحقق العديد من الارقام القياسية للنادي.

وكان المدرب البرتغالي سبق له وأن تولى تدريب نادي الزمالك قبل سنوات وحقق معه لقبي بطولة الدوري في موسم 2003 - 2004 والبطولة العربية الموحدة التي أقيمت بمصر بفوزه على الكويت الكويتي في المباراة النهائية، وبطولة السوبر المصري السعودي على حساب اتحاد جدة.

وكان المنتخب الأردني هو آخر من درب فينجادا، حيث إنه كان قد تولى المسئولية في أغسطس 2007، وأقيل في يناير 2009 بعد نتائج الفريق المخيبة للآمال في التصفيات الآسيوية المؤّهلة لنهائيات كأس العالم وعدم تأهله للمراحل النهائية.

جدير بالذكر أن نيلو فينجادا ( البالغ من العمر 57 عاماً ) سبق له أن قام بتدريب منتخب البرتغال عام 1994 وعدة أندية برتغالية منها بنفيكا (1997) وماريتيمو (1999-2003) وأكاديميكا كويمبرا (2004)، وقام بتدريب نادي الزمالك المصري والمنتخب الوطني الأوليمبي في مصر كذلك قبل أن ينتقل إلى الأردن لتدريب منتخبها الوطني الأول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlawya.7olm.org
 
رسميــاً: فينجادا مديراً فنياً للأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأهلاوية :: المنتديات الرياضية :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: