منتدى الأهلاوية

ملتقى كل الأهلاوية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كأس القارات: ليبي يعلن تشكيلة ايطاليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 18/05/2009
العمر : 23
الموقع : ahlawya.7olm.org

مُساهمةموضوع: كأس القارات: ليبي يعلن تشكيلة ايطاليا   السبت يونيو 06, 2009 3:11 pm



اعلن مدرب منتخب ايطاليا مارتشيلو ليبي الجمعة تشكيلة من 23 لاعبا للمشاركة في بطولة القارات من 14 الى 28 يونيو الحالي في جنوب افريقيا.

وضمت التشكيلة معظم العناصر التي توجت بكأس العالم 2006 في المانيا تحت قيادته مثل حارس مرمى يوفنتوس جانلويجي بوفون والقائد فابيو كانافارو مدافع ريال مدريد والمهاجم لوكا توني (بايرن ميونيخ الالماني)، اضافة الى بعض الوجوه الجديدة التي ثبتت اقدامها في التشكيلة ومنها مهاجما اودينيزي سيموني بيبي وفابيو كوالياريللا، علما بان الاخير انتقل الى نابولي.

اللاعبون :

حراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وماركو اميليا (باليرمو) ومورجان دي سانكتيس (جالاطة سراي التركي).

الدفاع: فابيو كانافارو (ريال مدريد الاسباني) وجانلوكا زامبروتا (ميلان) واندريا دوسينا (ليفربول الانجليزي) واليساندرو جامبيريني(فيورنتينا) ونيكولا ليجروتاجلي وجورجو كيليني (يوفنتوس) وفابيو جروسو (ليون) ودافيدي سانتون (انترناسيونالي).

الوسط: دانييلي دي روسي (روما) وماورو كامورانيزي (يوفنتوس) واندريا بيرلو وجنارو جاتوزو (ميلان) وريكاردو مونتوليفو (فيورنتينا) و وانجيلا بالومبو (سامبدوريا).

الهجوم: فابيو كواجلياريللا (نابولي) وسيموني بيبي (اودينيزي) ولوكا توني (بايرن ميونيخ الالماني) والبرتو جيلاردينو (فيورنتينا) وجوزيبي روسي (فياريال الاسباني) وفينتشنزو ياكوينتا (يوفنتوس).

الجدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي جاء ضمن المجموعة الأولى بجانب كل من منتخب البرازيل ومصر والولايات المتحدةالأمريكية،وسيخوض المنتخب الإيطالي أولى مبارياته في تلك البطولة مع الولايات المتحدة الأمريكية ثم مصر ويختتم لقاءاته مع المنتخب البرازيلي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlawya.7olm.org
 
كأس القارات: ليبي يعلن تشكيلة ايطاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأهلاوية :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: